Toggle navigation

#qlf273,968 POSTS

Post Content
#Pnl #Qlf ✌🏻❤️✌🏻👍🏻المثل يقول " أخوك فالحرفة، عدوك " و لكن هذان الأخوان تغلبو على هذا المثل بمعنى الكلمة
طارق و نبيل المدعوان Ademo و N.O.S من أصول جزائرية و من مواليد جنوب باريس لندخل في صلب الموضوع
عاشو فترة مراهقة صعبة قليلا كما قيل عنهما نضرا للحي الذي إزدادا فيه و كبرا فيه كما عرف ذلك الحي بالمخدرات و الإجرام، و بطبيعة الحال من عاشر قوما 40 يوما أصبح منهم ههه
دعنا نتكلم عن دخولهم في عالم الموسيقى، كان Ademo قد أنتج بعض الأغاني منهم Des ft. مع N.O.S إلى أن جآأتهم فكرة الڨروب PNL التي تعني Peace N' Lovés و من هنا يبدو لكم هدفهم واضحا بحال جميع الشباب و هو النقود و الراحة.. أول مشروع للڨروب PNL كان Que la famille المتكون من 12 أغنية الذي لقي نجاحا كبيرا و الذي كان سببا في توقيع Musicast Distribution عقدا معهم و لكن لحد الآن لم يعرف أحد محتوى العقد .أغنية Le monde ou rien التي حطمت رقم قياسي بالنسبة لعدد المشاهدات فاليوتوب في فرنسا من ناحية كليبات الراب
عادت فرقة PNL لإنتاج الألبوم الثاني بإسم Le Monde Chico المتكون من 17 أغنية منهم بعض الأغاني بفيديو كليب فعلا أبهرو جمهورهم و قد تحصل الألبوم على المركز الثاني في أفضل الألبومات في فرنسا من أسبوعه الأول فقط و من بعد عام إستطاع الألبوم الحصول على أول Disque D'Or في مسيرة PNL
كما إشتهرت فرقة PNL في قوة إنتاج الكليبات أيضاا و الشيئ الذي جعلهم فريدين من نوعهم هو عملهم مع Kamerameha و mess و هم مجموعة شباب فعلا عندهم موهبة و إبداع في ميدان التصوير، و الشيئ الذي لفت إنتباهنا و هو تصويرهم بعض الكليبات في جميع قارات العالم بحيث :
J'suis QLF ( Mexico America )
Tchiki Tchiki ( Japon Asia )
La vie et belle ( Namibie Africa )
Oh lala ( Islande )
و الآن قد أنتجو ألبوم Dans la Legende المتكون من 16 أغنية الذي كان فعلا ذو مستوى عالمي و راقي جدا.. و هناك 64 كليبات ( Da - J'suis QLF - Naha - Onizuka - Bené - jusqu'au dernier gramme )من الألبوم متوفرة على قناتهم الرسمية في اليوتوب مع العلم أن اربعة منهم عبارة عن أفلام قصيرة، و مازالت الفرقة مستمرة في تقديم الأفضل فعلا لقد أبدعو من كل النواحي و تركو بصمتهم في الراب الفرنسي..