Toggle navigation

#غيوم456,961 POSTS

Post Content
User Image moonshadow.3 Posted: Nov 17, 2017 5:36 PM (UTC)
18
4 Normal
.
.
.
ولم نرى في الحمد إلا زيادة في العطاء ف الحمدلله بقدر كل شيء ❤"
.
.
.
🌹مساكم احلى مساء🌹
.
.
.
.
.
.#شفق_تصويري_ #دبي #السماء #غيوم #خيال #mydubai #sunshine #cloud#ابسكويت#biscute #rain#امطار #flowers#coffee#زهور#بتونيا#زراعة#مزرعه#جوري #قهوة#الصباح .#المساء #طبيعة#نرجس #Narcissus .
.
.

17💖11🌦17
9:40 pm
Friday
User Image m.m.h_2001 Posted: Nov 17, 2017 5:38 PM (UTC)
m.m.h_2001
6
2 Normal
أحتاجُ كوكبًا لا تتألق السَّماء فيه إلا بـ تكتُلات الغيّم التي تفوح منها رائحة المطَرَ . 💙
.
.
.
#بقلمي #تصويري #غيمة_مطر #غيوم #مطر #سحابة_مطر #قراءة_حياة #القراءة_حياة_أخرى_نعيشها #ثقافة_القراءة #شتاء
User Image ranin_alalm Posted: Nov 17, 2017 5:07 PM (UTC)
35
2 Normal
على شاطئ الأمل رسمت حلمي
ولكن الأمواج حالت بيننا
قد نتمنى ونتمنى ولا يتحقق ما نتمناه
فخيرة الله خير من أمانينا
أسعد الله مسائكم بكل خير 🌸
#اسعد_الله_مسائكم_بكل_خير
#بحر #شاطئ #رمال #قارب #سماء #غيوم #غروب #شمس #اشعة
#بحر_بانياس #سهم_البحر #تصويري #بعدستي #بانياس #سوريا
#goodevening #sea #sand #waves #beach #coast #sky #cloud #sunset #Baniyas #Syria #photography #insta #follow4follow
User Image q8_net_weather Posted: Nov 17, 2017 1:29 PM (UTC)
276
29 Clarendon
User Image flatearthmuslim Posted: Nov 17, 2017 1:24 PM (UTC)
67
2 Normal
1. If the sun is really 93 million miles away , the sun rays wouldn't go in different directions.
2. The skyline of that city wouldn't be visible from this distance if earth was a ball. Atleast we should see a slight curve from the wide distance.
كما يقول المثل. عصفورين بحجر واحد.
1. الشمس لا تبعد 93 مليون ميل عن الارض. لو كانت كذلك فلن نرى دخول الضوء باتجهات مختلفة.
2. المدينة في مؤخر الصورة، لن نراها اذا كانت الأرض كروية. او على الأقل من المفترض رؤية انحناء من هذا المشهد الكبير و المسافة البعيدة.
Repost from @flatearthtshirtco
Follow other flat earth pages to learn more.
Follow @nasa_is_lying_to_us
Follow @taner1776
#flatearth #flat #earth #earthisflat #sun #sunshine #sunrays #clouds #city #skyline #truth #wakeup #muslim #arabic #islam #flatearthislam
#الأرض_مسطحة #الأرض_المسطحة #الارض #مسطحة #الشمس #شمس #غيوم #حقيقة #اسلام #مسلم #عربي
User Image makeup1032 Posted: Nov 17, 2017 1:04 PM (UTC)
1
0 Normal
عروضنا الجديده 🎊

شنطه نسائي شنيل مع كيس وكرت شنيل 👜💳🛍 مع 3 اساور فور سكي 💫💫💫 مع سلسال زركون مطلي بذهب 💫

مع ساعه نسائي روشي أشكال ادمر ضد المويه وضمان سنه 🌧

سعر الطقم:250 ريال 🎊
الشحن من الرياض⌚.
#تطبيق_تاقرام #TagramApp #نيكون #صورة_اليوم #ابداع #ماكرو #بورتريت #جدة #الرياض #الشمال #زاوية #بانوراما #غرد_بصورة #ألوان #أبيض #مطر #غروب #شروق #قمر #غيوم #تابع #لايك #تفاصيل #ذكريات #تويتر #فيس_بووك #زوم #روعة
User Image makeup1032 Posted: Nov 17, 2017 1:03 PM (UTC)
5
0 Normal
عروضنا الجديده 🎊

شنطه نسائي شنيل مع كيس وكرت شنيل 👜💳🛍 مع 3 اساور فور سكي 💫💫💫 مع سلسال زركون مطلي بذهب 💫

مع ساعه نسائي روشي أشكال ادمر ضد المويه وضمان سنه 🌧

سعر الطقم:250 ريال 🎊
الشحن من الرياض⌚.
#تطبيق_تاقرام #TagramApp #نيكون #صورة_اليوم #ابداع #ماكرو #بورتريت #جدة #الرياض #الشمال #زاوية #بانوراما #غرد_بصورة #ألوان #أبيض #مطر #غروب #شروق #قمر #غيوم #تابع #لايك #تفاصيل #ذكريات #تويتر #فيس_بووك #زوم #روعة

Hashtags found on this page