Toggle navigation

#روايه258,591 POSTS

Post Content
User Image t305t Posted: Jan 18, 2018 3:39 PM (UTC)

7
11 Normal
t305t 11m ago
حياتك ياحياتي ❤️❤️🔥‏ㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤ ‏ ‏ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤㅤ ㅤㅤ ﴿ ㅤㅤ『 #اشعار 』..『 #قصايد 』..『 #شعر 』..『 #قصيد 』..『 #فراق 』..『 #غزل 』..『 #ممرض 』..『 #فهد 』..『 #ضحك 』..『 #شوق 』..『 ‏#ايفون』..『 #سناب 』..『 #رمزيات 』..『 #شيله‏ 』..『 #خقق』『 #حكايه』..『 #قصه 』..『 #روايه 』『 #ماضي』『 #حب』『 #
#مساء_الخير ㅤㅤ ‏ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ⠀⠀⠀⠀ ⠀عيونها تشبه ظنون الطفل دايماً جميلة ㅤ
‏ㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ
‏ ‏ㅤㅤㅤㅤ #ذوقي ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ
User Image box.aqra Posted: Jan 18, 2018 3:12 PM (UTC)

23
0 Normal
بلغت بطلة الرواية، إيلاّ الزوجة التعيسة، سنّ الأربعين عندما قرأت رواية 
تتناول حياة جلال الدين الرومي ومعلّمه الدرويش الصوفي شمس التبريز. فسحرتها قواعد 
شمس التي تضيئ مفاهيم فلسفة قديمة حول وحدة الشعوب والأديان، حول شغف الشعر وحول 
عمق الحبّ المدفون في كلّ فرد منّا. فتُقلب حياة "إيلاّ" رأسًا على 
عقب
_
#روايه
#قواعد_العشق_الأربعون
#اليف_شافاك
_

السعر 8.500 دينار كويتي

_

لمزيد من الكتب يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني
www.boxaqra.com
_

التوصيل لجميع مناطق الكويت

والشحن لجميع دول العالم

_
للطلب على الخاص او على
whatsapp 0096555280357

@box.aqra
User Image blogger_fajer Posted: Jan 18, 2018 2:29 PM (UTC)

17
1 Normal
استمتعنا الويكند الي طاف يوم حجزنا المخيم ، الصراحه المخيم وااايد يسوى وحلو وكبيييير ونظيف ومرتب .. انصح كل شخص حاب يروح البر مع هله او مع ربعه والمخيم كلش مايضيع قريب من شجرة الحياه 😍😍❤️❤️❤️ #مخيم #المخيم #البر #شباب #عمل_تطوعي #حب #روايه #خيمة #معرض
مخيم للايجار ⛺

مخيم مستور بالكامل ومساحة ممتازة للعائلات بإضاءة مميزه وسعر مناسب
تتكون من :
حارس
١.خيمة ٤ أعمدة - جلسة متكاملة مع طولات للبوفية و كراسي بلاستيك .

٢.خيمه ٣ أعمدة - جلسة متكاملة مع تلفزيون ورسيفر .
٣.خيمة مفتوحه مع جلسه .
٤.حمام مع شاور و صخانة.

٥.مكان مخصص للشواء( باربكيو )
٦.العاب أطفال - دورفه تكفي ل ٧ اطفال - زحلاقه كبيره .
٧.مطبخ مجهز مع فرن و معدات الطبخ الاساسيه ٨. سماعات دي جي
٩.ملعب طائره .

كراسي بلاستيك إضافية العدد المتوفر 25 كرسي
السعر يشمل :
١. حطب ٢ .ماء ٣. فحم
ملاحظه :
يحتسب مبلغ للتامين وقدره ٢٠ دينار
للحجز .
38881889
User Image boh_wafa Posted: Jan 18, 2018 2:13 PM (UTC)

78
1 Normal
🎵💛
-

أنتظرتك والعمر صفحه من كتاب
ماتنمحي من كلمة عتاب ..
سامحتك على كثر خيباتك !
رغم تقصيرك وطول غياباتك ..
بالنهايه ماكأنها صارت لنا حكايه
رحت تدور مع غيري أجمل بدايه ..
هذا قدرنا اللي أنكتب
يمكن أحد منا كذب ..
إن رحلنا أو رجعنا مايفيد
كل شيء بيننا أصبح بعيد .. 📨💔 #بوح_وفاء 🕊
User Image r_ewaia_89 Posted: Jan 18, 2018 1:52 PM (UTC)

3
1 Normal
البارت ٦٨
دخلت البيت و فيصل وراها
فيصل مسكها من يدها : منيره اشبك ؟
منيره ساكته و تطالع ما تعرف ايش تقول ؟ تقول ان امك تفكر تقتل ابوك عشان فلوس طبعاً ما حيصدقها
و كمان تقول انه عندها حبيب و بتتقاسم معاه الفلوس !
فيصل ينتظر منها اجابه ؟؟ فيصل : منيره
منيره : ه هل ا
فيصل : اشبك
منيره : ولا شي
فيصل : منيره ترا اعرفك و لا تحاولي تكذبي و قول ايشبك ؟
منيره تحس بتبكي ما تعرف ايش تسوي : ما اقدر اقول لك
فيصل : ليش ؟
منيره : لانك ما حتصدقني
فيصل استغرب : قولي ماعليك
منيره فنفسها ( لازم اقول قبل ما يسير ف ابوه شي و اندم )
منيره قعدت تطالع يمين و يسار مالقت احد : ما ينفع اقول هنا بعدين احد يسمع
فيصل وجهه علامه استفهام ؟ : طيب تعالي ف الحديقه
راحو الحديقه
فيصل : يلا قولي
منيره خايفه من ردت فعله غمضت عيونها و بدأت تقول كل شي سار بالحرف الواحد
فيصل من الصدمه اداها كف : توقعتها من كل الناس الا انتي
منيره دموعها اخذت مجراها
فيصل : ايش تستفيدي اذا افتريتي ع امي
منيره ببكى : عشان كذا ما كنت بقول لك لانك ما رح تصدقني
منيره كملت بثقه : اذا تبغى تتأكد من كلامي شوف الارقام ف جوال امك واصلا منجد ايش بستفيد اذا افتريت ع امك انا قلت لك بس عشان تلحق قبل ما تسوي شي ف ابوك
فيصل حس من كلامها انها واثقه و بدأ يستوعب ان امه وحده حقيره و همها الفلوس
منيره لفت بترجع
بس يد فيصل كانت اسرع و لفها له و حضنها
منيره واقفه ما اتحركت
فيصل حاضنها و بهدوء : اسف
منيره ساكته
فيصل : اتخيلي احد يقول لك امك بتقتل ابوك بتصدقي ؟
منيره : يعني انت دحين صدقتني ؟
فيصل : ما ادري مصدقك بس بأتأكد
منيره : طيب بعد
فيصل بعد و انتبه خدها احمر
فيصل مسك خدها : يألمك
منيره عاقده حواجبها بألم و بإبتسامه عشان تخفي ألمها بس برضه كان واضح انها تتألم : لا
فيصل عارف انها تتألم بس مابيده شي باسها ف خدها خفيف : يلا روحي عشان محد يفتقدك و يشك و انا بشوف موضوع امي
منيره : انتبه ع نفسك
و راحت ع غرفتها
فصيل قعد يطالع فيها اللين ما اختفت ع عينه
و اتوجه ع غرفت امه
دخل الغرفه
فيصل : امي ابغى جوالك شويه
ام فيصل ارتبكت و واضح عليها : ل ليش ؟
فيصل : جوالي ضاع و بدق عليه
ام فيصل واضح انها خايفه : خذه
فيصل اخذ الجوال و شاف اخر مكالمه مع ......
#توقعاتكم #روايه
تفاعلو 🙆🏻
User Image rwaiyat.11 Posted: Jan 18, 2018 12:55 PM (UTC)

2
1 Normal
Part ; 3
.
.
.
مَ أحلل تقرا بدون لايك & كومنت❤️❤️🍂.
.
.
.
يزن ؛ وين بيتكم ، وشسمك انتِ ؟
وتين بغرور؛ اسمي وتين خالد آل ...
يزن بصدمه ؛ انتِ بنت خالد آل..
وتين بَ أستغراب ؛ اي ليه
يزن حس انّ فرح بس مَ بين لها
يزن ؛ لا بس ابوك صاحب ابوي .
.
.
عند شخصيات جديده،
حُور بخبث ؛ اي راح اخليه يحبني واخذ املاكه
وبعدين اخليه
نايف ؛ اي حبيبتي عشان نتزوج
حُور بحيا ؛ تحبني ؟
نايف بخبث ؛ اي احبك اذا مَ حبيتك مين احب؟
قرب منها وشفشفها واهي بادلته .
.
.
وتين رجعت بيتهم ،
امها ؛ يمه وتين وين كنتي ؟
وتين بتوتر ؛ يمه بس شفت بنت عمي وصرت اسولف معها
امها براحه ؛ الحمدالله خوفتيني عليك كان اتصلتي علّي طمنتيني
وتين ؛ يمه بروح انام ، تصبحين عَ خير
امها ؛ وانتِ من اهله الله يحفظك لي يَابنتي
.
.
عند يزن ،
يزن بتفكير ؛ يَاخ البنت تجنن مره
يزن حس عَ نفسه ؛ هي شفيك يَ ولد اثقل !
يزن يفكر لين تغلب عليه النوم ونام .
.
.
منشن احد يقرا معك ،
لا إله الا الله❤️❤️،
#روايه_صدفتي_الحلوه_ف
User Image dariial3nzii Posted: Jan 18, 2018 11:51 AM (UTC)

dariial3nzii
alaneziteam
1,186
9 Normal
‏أكرهك لإنك عودتيني عليك لدرجة أنني لم أعد أريد الحياة من دونك أكرهك لأنني أحبك جداً 🖤 🌸
User Image novels_tbts Posted: Jan 18, 2018 11:30 AM (UTC)

34
78 Normal
#novels_tbts .
💗#تقرير التخيل💗
.
ONE SHOT WITH RM 💗💕
.
النوع : رومانسي ، مدرسي ، حزين ، دراما ، نهاية سعيدة
الشخصيات : انتي ، نامجون ، كاتي^اختك^ ، ^وأشخاص آخرون^
.
💗تقرير الشخصيات💗
انتي : لطيفه ، عنيده ، طفولية ، سريعه الغضب ، تسكنين مع اختك كاتي بعد وفاه والداك ، لستي بغنيه أو فقيره ، عمرك 21
^شعرك بني غامق وشبه طويل و عيناك بنيتان وبشرتك بيضاء وشفتاك منتفختان قليلا ولستي من الفتيات النحيفات كنتي سمينه قليلا😇^
💕
نامجون : وسيم ، عنيد أيضا ، يحب ازعاجك ، يحبك ولكنه يكذب نفسه ومشاعره ، غني ، يسكن مع والداه ، عمره 21
.
.
.
.
.
.
.
.
💗نبذه💗💕
نتكلم ونزعج بعضنا البعض نحن لسنا بطفلين ولكن تصرفاتنا مجنونه وطفوليه ونقوم بالمقالب حسنا أظن بأن هنالك العديد من الفتيات يكرهنني لانني معه أو بالطبع سينزعجن لانه هو من يتكلم معي ف بالتأكيد فتى مثله لديه معجبات ههه حسنا اتريدون معرفه قصتانا...؟!تفاعلوا😉؟؟'150'
.
.
.
.
.
.
#روايات_كيبوبيه #روايات_كوريه #روايات_منحرفه #روايات_جريئه #تخيلات_كيبوبيه #تخيلات #تخيل #روايه #تخيل_جريئ #تخيل_منحرف #تخيلات_bts #تخيل_نامجون #rm

Hashtags found on this page