Toggle navigation

#تومبوي111,580 POSTS

Post Content
User Image rw_deko Posted: Feb 25, 2018 11:52 PM (UTC)

4
2 Normal
بسم الله نبدا..!
البارت(1).
------------------------------------------
بعد م انفصل ديكُو من علاقه دامت ٦ سنوات قرر يكمل حياته ويعيش بين جروح الماضي.
قبل تاريخ ٢٩مـــارس٢٠١٧ بكم يوم؟
تحديدا كان حوالي ٩ فليل,يرن جواله؟
ديكُو: ألو؟
ز: هلا دانه شلونج؟
ديكُو: الحمدالله وانتي؟
ز:انا تمام وانتي؟
ديكُو: انا بخيرامريني؟
ز: دانه بشبكج مع حبيبتي تبي تكلمج؟
ديكُو: اي مو مشكله شبكيني معاها.
ز:لحظه؟
-وصارت المكالمه متعدده الاشخاص-
ز: دانه اكو حبيبتي معانا؟
ديكُو: أوكي.
ص: هلا دانه شخبارج؟
ديكُو: الحمدالله الله يسلمج.
ص:دوم ان شاء الله.
ديكُو: وياج.
ص: اي ز كلمتني عنج وقالت لي انتي مو مثلهم وانتي غير عنهم؟
ديكُو:انا اصلن مع ز من زمان وهي اكثر وحده تعرف ان انا مو مثلهم؟
ص: اي قالت لي, فاضيه؟
ديكُو: اي؟
ص: تمام بنلعب لعبه ولعبي معانا؟
ديكُو: اي تمام يلا؟
"وطاف هاليوم بسلام وتعرف ديكو ع اصحاب
ز"
------------------------------------------
عشان م تتلخبطون ز و ص هذي اسماء م احب اذكرهم بس ذكرت اول حرف من اسمهم,ودانه اسمي الحقيقي.
------------------------------------------
البارت اول خليته قصير والبارتات الجايه بطولهم
#تومبوي #روايه_واقعيه #ليدي #tomboy
User Image rw.ill0l Posted: Feb 25, 2018 11:00 PM (UTC)

71
55 Normal
ناد: بغصه ودموعه ع خده"استاذه ممكن اطلع
الاستاذه:ايوه روحي ع الارشاد اذا شي يوجعك
خويلد:بروح معك
ناد:لا بروح لوحدي
خويلد:يمسك بايده" الا بروح معك
ناد:يسحب يده بسرعه ويصرخ "لا تمسكهاا لا تمسكهاا مابي تنقطع" يحط يدينه ع فيسه ويبكي
خويلد:يناظره بستغراب"
عز:يفتح الباب بسرعه ويشل ناد وطلعه من الفصل"عرفت انك بتوهقني ي رخيص" يصرخ "لا تتتبكيي اللي يشوفك يقول اني قتلتك وانا ماسويت فيك شي
ناد:حاط جبينه ع كتف عز ومنهار: اكره..
عز:ادري" يطلعه للارشاد ينزله روح بروحك "يروح لفصله
ناد:خطواته تثقل وماسك ع بطنه يمسح دموعه بكف ايده وحاول يوقف بكي يدخل للارشاد ينسدح ع بطنه بشويش يدفن فيسه بالمخده يضمها بقوهه وشاهق"
عز:يناظر السقف
الاستاذه:عينك ع السبوره
عز:يقطع شفته ب اسنانه وحرك رجولهه"
الاستاذه:وين كتابك؟
عز: مايرد ومشغول بعالمه "
الاستاذه:تقرب له" انتي هيه وين كتابك
عز:يناظر عيونها ويبتسم وتنزف شفته"م جبته فيه شي!!!
الاستاذه:طيب اوقفي
عز:ليه شايفتني بزر عندك؟
الاستاذه:روحي انقلعي عند المديره وقولي لها انك ماجبتي كتابك وتقلي ادبك مع الأستاذه وجيبي لي ورقه منها
عز:طيب" يطلع وصاارخ بكل مافيه يجلس وساند جسمه ع الجدار"انا وشفينيي هاه ليش كذاا عزز وشفيكك ماعرف بس اللي اعرفه انا مب بخير وشرايك نهدي كيف اهدي وانت ماتعرف اللي فيني الا انا اعرف بس هدي وغلاتي تهدا يغمض خلاص هديت "يقوم بسرعه ويضرب الجدار بيده يطيح ع ركبه" خلاصص هديي عزي تكفا هدي وشرايك نعد للعشره حتى نهدا" يده ترجف يناظرها" انتي تتوجعي كمان م نبكي احنا ولا نتوجع
جسوم:يناظره ومو فاهم شي"عزز وشفيك
عز:يبتسم ويوقف" ولا شي حبيبي اكلتم؟
جسوم:ليه ماكلت زعلان من مشاعل
عز:لا
جسوم:فيك شي متضايق؟
عز:يدخل ايده بجيبه ويبتسم"بالله شفتني بيوم متضايق؟
جسوم:يضحك" لي مليون لو شفتك بيوم مب معصب
عز:شفت م اتضايق الا انور اكل؟
جسوم:لحس كلشي
عز:يبتسم"عليه بالعافيه
جسوم:وش الدم اللي ينزل من شفتك
عز:امم..
_________________________________
الاستاذه:تمسح ع ظهر ناد" وشفيك يحلوه
ناد:يناظرها وعيونه محمره ومورمه يكتم شهقاته" في عندك حبوب منومه
الاستاذه :لا حبيبتي
ناد:طيب الحبوب المسكنه تهدي كل وجع بالجسم  وين مايكون؟
الاستاذه: وين يوجعك؟
ناد:يناظرها وتتجمع دموعه"
الاستاذه :حبيبتي اعطيني رقَم ابوك اخليه ياخذك للمشفى
ناد:يدفن فيسه بالمخده ويبكي بحرقه"
______________________________
الاستاذه:تصرخ "وش قله الادب هذي
ديف:يفز بسرعه وناظرها بخوف"
رام:استاذه.. #يتبع #تومبوي
c300
حلويني اعتذر ع التأخير بس هالايام منشغل بس توصلو حنزل البارت الجاي عطول
User Image it8f Posted: Feb 25, 2018 8:46 PM (UTC)

11
0 Normal
it8f 5h ago
إن تتجِنب الحديث معي خير من ان تتِقلصه إلى أن ينعدم أن تفلت يِدي خير من ان تِرتخي قبضتك إلى ان ننفصل ، أقتلني بخطى ثابته لاتدعني إتذوق مرارة التِدريج.
#اكرهك#يضم #موجوعه #احبك #حب #ضيم #تومبوي #ليدي #اكسبلور #كاتبه #مقاطع #بدون_حقوق #كيوت #افتار #هيدر #خلفيات #رمزيات #ثيمات #هيدر_افتار #خيانه #فراق #بكاء #شمه_حمدان#شوق_محمد
User Image m9_x52 Posted: Feb 25, 2018 8:32 PM (UTC)

2
0 Normal
m9_x52 5h ago
الشوزات المتوفره بالعرض
توصيل فوري ٤٠ ريال ف الرياض
شامله عرض شوزين ب ١٧٠ ريال😍😍
المقاسات المتوفره،العرض محدود حتى نفاذ الكميه🔴🔴
#نايك #اديداس #بلنسياقا #تومبوي #ليدي #سبورت #عروض #الرياض #جامعه #جامعات #شوزات #عرض_شوزين #خصم #عروض_خاصه #متجر #طلبيه_انستا #متجر_انستا #توصيل_فوري #طلبية_شوز
User Image m9_x52 Posted: Feb 25, 2018 8:32 PM (UTC)

2
0 Normal
m9_x52 5h ago
الشوزات المتوفره بالعرض
توصيل فوري ٤٠ ريال ف الرياض
شامله عرض شوزين ب ١٧٠ ريال😍😍
المقاسات المتوفره،العرض محدود حتى نفاذ الكميه🔴🔴
#نايك #اديداس #بلنسياقا #تومبوي #ليدي #سبورت #عروض #الرياض #جامعه #جامعات #شوزات #عرض_شوزين #خصم #عروض_خاصه #متجر #طلبيه_انستا #متجر_انستا #توصيل_فوري #طلبية_شوز
User Image tb.stories.22 Posted: Feb 25, 2018 8:27 PM (UTC)

10
16 Normal
بارت٢
-
الساعه ٥:١٠الفجر
اوستن:اه فيني كسل مافيني اخذ دش
إيلي تدق الباب:اوستن قوم يلا
اوستن:زين زين قايم
إيلي:الفطور جاهز خذ دش وتعال
اوستن:ان شاء الله
قام وكله كسل وتعبان اخذ منشفته
معه ودخل الحمام جالس يفرك عيونه
ودخل تحت الدش وفتح المويه البارده
بدال الحاره
بصراخ قوي:يلللعن شكلك ايش البروده هذي-يحط المنشفه فوق راسه-ببرد بررد اوف ياربي لو ماخذ امس دش احسن
يفك المويه الحاره ويعدلها ويدخل ياخذ دش
بعد مرور ٢٢ دقيقه طلع من غرفته ونزل يفطر
إيلي:خير مو مجفف شعرك؟؟
اوستن:حر برا واصلا بينشف ع السريع
إيلي تحط الكافي له:زين خذ جكت معك يمكن تبرد
اوستن:ماتعرفي جو الرياض بالله!!تبي اموت حر
إيلي:براحتك,انا طالعه ع شغلي يلا انتبهلك-تبوس خده وطلعت
اوستن ياخذ الكافي ويطلع من البيت ركب مع السواق:يلا ع الجامعه
السواق:الساعه ٦:٠٠ بدري!!
اوستن:ادري ع بال ما نوصل تصير ٦مدري ٧
السواق:اوكي
-
الساعه ٧:٢٠ بضبط نزل اوستن دخل
جلس يمشي ف ممرات الجامعه وصل
مبني٢٢ دخل جلس يناظر بالبنات ويمشي ما انتبه وضرب كتفه بشخص
اوستن:اوبس اسف ماشفتك
...يبتسم وينزل يشيل اوراقه:عادي يبه ماصار شي
اوستن يساعده وساكت وبلغلط طاحت نظارته بدون مايحس:-
.... يطالعه:طالب جديد شكلك!
اوستن يشيل الاوراق بدون مايطالعه:اي
.... ياخذ الاوراق من اوستن:معك تود
اوستن يطالعه:تشرفت,اوستن
تود:اشرف لي-ابتسم ومشى
اوستن يمشي:وعع ياربي اشفي شايف نفسه كذا لو اني طنشته ومشيت وخليته يشيل اوراقه بنفسه مو احسن!!
.....:لوسمحت
اوستن لف وشهق:انت!!!!
.....يضحك:اشفيك مصدوم!
اوستن:من متى وانت هنا؟
.....:من يوم وانت تتحلطم مستر اوستن
اوستن انحرج:احح والله ماعليش تود,امر شنو بغيت؟
تود يمد نظارت اوستن:طاحت منك
اوستن ياخذها:مشكور عن اذنك-مشى وهو منحرج
تود يضحك ومشى:-
اوستن:اشفيني ما اعرف اتحلطم بنفسي اوف بس وين الكفتيريا بعد هذي
.....:نمشي سوا لين نحصلها؟
اوستن لف:انت بعد!!!!
تود يبتسم:ليش مسبب لك ازمه؟
اوستن يرفع حاجبه ويبتسم:-
-
عد من 1لين5 وحط كومنت جميل👀🖤
User Image m9_x52 Posted: Feb 25, 2018 8:23 PM (UTC)

2
0 Normal
m9_x52 5h ago
الشوزات المتوفره بالعرض
توصيل فوري ٤٠ ريال ف الرياض
شامله عرض شوزين ب ١٧٠ ريال😍😍
المقاسات المتوفره،العرض محدود حتى نفاذ الكميه🔴🔴
#نايك #اديداس #بلنسياقا #تومبوي #ليدي #سبورت #عروض #الرياض #جامعه #جامعات #شوزات #عرض_شوزين #خصم #عروض_خاصه #متجر #طلبيه_انستا #متجر_انستا #توصيل_فوري #طلبية_شوز
User Image rw_kay_ Posted: Feb 24, 2018 5:09 PM (UTC)

4
6 Normal
بـ٤
زاي: غابه؟
الشرطه: أي نعم الحين أحنا متجهين على المكان
زاي: تمام أنا برضوا راح أروح
قفل من المركز
سميره : غابه !
زاي-بصدمه- : كيف كذا؟
سميره: قوم نروح
زاي : يلا يلا
وصلوا للمكان
عند ريكس بالطريق
نود: يمه هالشرطه وش تسوي بالغابه؟
ريكس : وأنا وش يدريني ؟
نود: الله يخليك خلينا نشوف وش السالفه
ريكس : أقول بس وش دخلنا
مر شخص من جنبهم وكل وجهه دم ويعرج
نود: يمه شوف زومبي
ريكس : كل تبن
الشرطه -يوقف ريكس- : ماشفت شخص ؟
ريكس : شفت شخص كله دم
الشرطي: وينه ؟
ريكس: تعديته قبل متر ونص تقريباً
الشرطي : تمام تفضل
نود: تتوقع وش سالفته
ريكس : م أدري تبي نعرف ؟
نود-بحماس- : أيي تكفى
ريكس-نزل للشرطي- : إيش سالفه الشخص ؟
الشرطي : هالشخص مفقود تقريباً من ١٥ ساعه ووصلنا بلاغ وقاعدين ندور عليه
ريكس: والدم ؟
الشرطي-يحرك كتفه ب ما أدري- علمي علمك
ريكس : ب أدوره معاكم
عند زاي
زاي-قاعد يبكي-: كيف كذا ؟
سميره -تهديه-: أستهدي بالله مافيه ألا العافيه
زاي: أنا أوريها
عند إليارد
جلس تحت شجره ويشوف الشرطه من بُعد ٦ أمتار تقريباً
ريكس ونود يدورون
أما زاي منهار
عند هيم
ببارتي ومعه ليدي يرقص معها
....١:شوف هالحلو!
أنتهى البارت كومنت ولايك❤️.
User Image 60.16.6 Posted: Feb 25, 2018 7:42 PM (UTC)

170
21 Normal
اغاني عربي ولا انجلش؟. '
'
'
'
#تومبوي
#tomboy
ريِـك.
User Image iiinan_z Posted: Feb 25, 2018 6:41 PM (UTC)

16
1 Normal
#سناب #سناب_شات #تصويري #تصميمي #بنات #شباب #تومبوي #تصوير #ايفونx .
.
‏"تعود ‌أن تكون ‌وحيدًا حتى ‌لا تعاني ‌كثيرًا عندما يبتعد عنك ‌شيءٌ اعتدت‌ عليه."
User Image l__lb Posted: Feb 25, 2018 6:36 PM (UTC)

10
0 Juno
l__lb 7h ago
↓ ↓ ❁⸀ء
ـ
تـشـبـهہ جـمــال ﺂﺂلأردن و حـزن ﺂلـعـرﺂﺂق )"
ً
و ضـگحـتهـﺂﺂ تـشـبـهہ دمـإﺂر سـوريـآﺂ و احـتـلال فـلـسطـين :$⌘ @l__lb ❀ •#تيكن#بويه#ليدي#تومبوي #منشن_حبيبك #احبك #حب #الحب #عشق #اعشقك #عشاق #حضن #احضني #اضمك #ضمني #شوق #فراق #غزل #شعر #بوح #همس #اغنية #طرب #اغاني
#بويات_مزز #كفار #شفشفه_حضن #جليله #دموع.
User Image mon_01_ Posted: Feb 25, 2018 6:18 PM (UTC)

3
0 Normal
User Image rw_deko Posted: Feb 25, 2018 5:12 PM (UTC)

31
27 Normal
المقدمه:
عشقت تلك الفتاه ذات الشعر الاسود التي دخلت قلبي من غير موعد,انها كالنور الذي دخل فجاه في غرفتي المظلمه وجعلت قلبي يحب من جديد.
للكاتب:ديكوالشميري.
بترت يدي السارق.
--------------------------------
روايه:التـاسع والعشـرون مـن مـارس.
روايه واقعيه وليس من نسيج الخيال.
#تومبوي #روايه_واقعيه #ليدي #tomboy
User Image shod_j2 Posted: Feb 25, 2018 4:02 PM (UTC)

24
12 Normal
‏P;2
:ربما صدفه تغير حياتنا للجنة
وربما لجحيم.

سام :-يسوق باتجاه ليمارد وكالفن -
ليمارد:-يركب -
كالفن :يفتح الباب الامامي ويشوف ايلين - ————————————-
ايلين :-تناظره-
كالفن:-يخزها-
ايلين :-تناظر سام -
كالفن :مين ذي سام !
سام:اقولك بعدين اطلع يلا
ليمارد: اووووه يلا امشي
كالفن :انزلي اجلسي ورا
ايلين:-تنزل وتلف تدخل جنب ليمارد
ليمارد:- يفرك عيونه ويناظر ايلين-
ايلين :-هاديه وشاده على يدها-
ليمارد :-يناظر سام- انا بالجنه ؟
سام :-يكتم ضحكته هو وكالفن- بعدك بالدنيا استاذ ليمارد
ليمارد:-يناظر ايلين بتعب- بس ذي -يسكت-
ايلين:-تتضايق من نظرات ليمارد-
ليمارد :-يقرب ويناظر ايلين عن قريب ويبعد شعرها ويضغط على خدها-
ايلين :-ساكته -
كالفن :-يناظر من المرايه - شوف ليمارد كانه طفل يلعب
سام:-يناظر ويضحك-
ايلين :-تعصب وتلف على ليمارد تضرب يده- خلاص اف
ليمارد:-يضحك على عصبيتها - نعسان
ايلين :اننن نعسان -تقلده-
ليمارد:-يحط راسه على كتف ايلين وينام-
سام :ايلين
ايلين:-تناظره- همم
سام:دليني على بيتك
ايلين: ها
سام: بيتك
ايلين:اي طيب -تدله-
سام:-يوصل للسكن حق ايلين-
ايلين:-تفتح الباب-مشكور غلبتكم -تفتح الباب-
ليمارد :...... - ————————————-
اعطوني توقعاتكم
تفاعلوا حبايبي
عدوا من ١-١٠
#رواية#روايتي#تومبوي#ليدي#سبورت#رروايات#حب#تيكن#سنقل_تيكن
User Image center_cyan1 Posted: Feb 25, 2018 3:55 PM (UTC)
10
0 Normal
—-
# لعشاق التميز والاناقه #
تلحق ولا ماتلحق
جديدنا طقم نسائي
شنطه سوسن جوده عاليه ودرجه اولى نظيفه جداااا
ومع
ساعه زايروس
ضمان سنه
مويا ومكينه وبطاريه
وكرت الماركه
وعلبه الماركه
وسلسال زركون درجه اولى ضمان سنه لون وفصوص
واسوره زركون درجه اولى ضمان سنه لون وفصوص
وخاتم زركون درجه اولى ضمان سنه لون وفصوص
ورواج كايلي درزن
١٢ لون
وتغليف مجان
كل هذا 450 ريال
# أفضل سعر # أفضل جوده #
#خليص
#ساعات #ساعات_رجاليه
.. #متجر #تغليف_هدايا
#عدسات_سولوتيكا #ارواج
#اكسسوارت#شنط
#تومبويز
#تومبوي#توزيعات
#توصيل #رمزيات_خقق
#رمزياتي #فساتين_سهره
#فساتين_زفاف #رمزيات_خقق
#الاهلي #الهلال
#الاتحاد #شلة_هيلا #مكياج
#تنسيق_ملابس #تنسيقات
#هدايا#عيد_الفطر
#عيد_ميلاد

Hashtags found on this page