35,481 Posts

» LOG IN to write comment.

4h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u - الحياة لن تستقيم ما دُمت متكئاً على أحد، مائلاً بكل ما أوتيت من مشاعر وتضحيات، لن يقام صلبك حتى تولي نفسك شأنها وتعطيها حقها، و لا تقدم أحداً عليها، إن الحياة إتزان في كل شيء، فإذا إختل الإتزان إختلت بك حياتك كلها.
.
. ☆#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
4h

» LOG IN to write comment.

4h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u - في علم الميتافيزيا نؤكد دائماً على أن العقل مثل المغناطيس عندما يرى صاحبه يحقق أهدافه -ولو بالتخيل- سيجذب له الأشخاص والمواقف والآليات التي تساعده على تحقيق هذا الهدف. - إبراهيم الفقي.
.
.
#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gangsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
4h

» LOG IN to write comment.

t.i.m.u في الجّنه ستموت علامات الشيب واجهاد السهر وتعب السفر ودموع الحنين وارهاق السنين وفقد المحبين وحتى الموت سيموت ، أجعلنا من سُكانها يا الله ..
.
.
#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
5h
  •   wawi_909 سبحان الله ،امين اجمعين 5h
  •   jp_senpai اللهم احسن خاتمتنا ،، 5h
  •   wawi_909 اقول ترا ما صارت تردين على كل تعليقاتي اتعب والله وانا اشوف ردك، 4h
  •   t.i.m.u @wawi_909 ههههههههههههه اوك خلاص خذي راحتك مابرد 😶 4h
  •   wawi_909 شفتي شلون قاعده افر بحسابك لقيت لك منشن اخلي اصبعي يلف تعب يا طول السالفه 4h
  •   firo202 اميين ياااري 2h

» LOG IN to write comment.

5h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u مستحيل اتصنع اسلوب لطيف عشان اكسبك,اسلوبي من نفسه يصير جميل إذا كنت تستاهل".. .
.
#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
5h

» LOG IN to write comment.

5h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u ‏- الله يزيدنيّ فيك , الله يجعلك بس ليّ ~
.
#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
5h

» LOG IN to write comment.

t.i.m.u قد يأتي اليوم الذي يستيقظ فيه حلم ما رفضه الواقع في زمن توالت بهِ الخيبات على قلبك بشكل أمات فيك الشعور بالحياة ، فلا تيأس. .
.
#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
5h

» LOG IN to write comment.

lagushonok_v #карандаш #рисунок #blech делать было нечего 6h

» LOG IN to write comment.

tiffefoster Today has been kind of #blech and I've had a noggin ache since yesterday so, here's some puffin friends that I met in Iceland last summer. They have cheered me up and I'm sure if they were to land on my head I would be instantly cured. #ApplyPuffinDirectlyToForeheadForQuickRelief 8h

» LOG IN to write comment.

hmgrooming Is anyone else's pup disgusted by taking pills? #Gross #GetThatAwayFromMe #Ew #Chihuahua #dogsofinstagram #Blech 9h

» LOG IN to write comment.

swedishwishes Is Friday done? I'm over it. #blech #gross #tgif 10h

» LOG IN to write comment.

12h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u _ ‏صديقي من صادق قلبي وقت حُزنه ، والبقية أصحابّ .
. ☆#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
12h

» LOG IN to write comment.

» LOG IN to write comment.

» LOG IN to write comment.

19h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u لن يشعروا بوجودك الدائم حتى تغيب ، ولن يحسُوا بِـ انتظارك حتى تختلف ، ولن يفهمُوا معنى حُبك العميق لهم حتى تُصبح شخصآ آخر
.
. ☆#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
19h

» LOG IN to write comment.

19h t.i.m.u
Normal °○• tim •●°
t.i.m.u _

إذا ضمن أحدهم قلبك سيضمن مغفرتك وإذا ضمن مغفرتك سيؤذيك بلا رحمة ~`
.
.
#otaku#anime#animeboy#nanatsunotaizai#animelover#gungsta#anime_kawaii#cute#manga#hunterxhunter#meetotaku#sugoi#kawaii#اوتاكو#انمي#كاوايي#مانجا#onepiece#kawaii_anime#tokio_ghoul#tokio#art#follow#naruto#sasuke#gintama#black#itashi#kawaiiboy#blech .
.
..........................................
19h
  •   saadz_al_otaibi هذا مثل المثل الي يقول من حبك دبك(ضربك) 19h
  •   meroo__4 فعلاً 9h
  •   wawi_909 زي الاهل يعني تزعلين وترضين لحالك 5h

» LOG IN to write comment.