85,197 Posts

Normal tb_rwayaat77
tb_rwayaat77 Part(58)احبه بس م يحس
انفال-شافته نايم وكملت تلعب بشعره
عزيزان- صحي انفال حيوان راسي
انفال-تستاهل
عزيزان-انقلعي وضحك وقام
انفال-حطت ظهرها ع الجدار وتشوفه
عزيزان-جلس معى خالد وريكس وفيصل ورآد والباقي
انفال-طفشت طلعت من الفصل بتروح الحمام
شروق-نوير يلا نروح الحمام ابي اعدل شكلي
نوير-طيب
دخلت انفال الحمام تضبط شعرها
سمعت صوت خافت ودخلت الحمام وقفلت الباب
شروق-حبيبي حلو شعري كذا
نوير-متكي ع الجدار اي حلو
شروق-تضمه
نوير-يشد عليها
شروق-بدت تمص شفايفه وكان جوالها معها تصور
انفال-كانت تسمع اهات وسكتت حابسه دموعها
خلصو وطلعو
انفال-راحت تغسل وجها وطلعت من الحمام راحت تجلس ورا المدرسه كانت تحب تغني علمها نوير
وتغني اغنيه الانين تحبني مو بس ب لحكي تحبني لحد البتشي جان زين لا بغيتك لا تقص قلبي نصفين سكتت
عزيزان-جاء واااو صوتك جميل
انفال-ضحكت اول م شافته حست كل همومها اختفت كانت محتاجه حضن وضمته بقوة
عزيزان-شفيك انفال
انفال-تهز راسها بمعنا ولاشي
عزيزان-طيب وجلس معها
شروق ونوير-رجعو الفصل
نوير-يناظر البنات م لقي عزيزان وانفال
شروق-نوير امش نجلس معهم
نوير-هاه يلا
يتبع
2h

» LOG IN to write comment.

Hefe شخصية راقيةة

» LOG IN to write comment.

Amaro شخصية راقيةة

» LOG IN to write comment.

Normal شخصية راقيةة
  •   vi.5 الحمدلله . لا إله إلا الله . الله أكبر . سُبحان الله . لاحول ولا قوة الا بالله 2d
  •   yahya.6522 -
    -
    الليله اللي تمرّ و مآ يجي لك ذكر
    تمرّ .. و تمـر لكن مآ بـعد نلتهآ

    حتى لو آغمض عيوني غرور وكبر
    العين مآ هي تمثلني لآ غمضتهآ"
    -
    - -
    -
    #تبادل_علان #حبيبي #احبك #عناق #امي#جنه #حضن #رمزيات #تبادل #رمادي #رماديه #تصويري #جمال #بوح #بويه #بويات#جامعة #اختبار #اختبارات #مطر #فرح #حزن #شعر #قبله #قصيده #تصميم #صوره #تصوير #صور #عتب 3h
  •   mo___25 دعاء دخول المسجـد: . . (يبدأ برجله اليمنى)، ويقول: (أعوذ بالله العظيم، وبوجهه الكريم، وسلطانه القديم، من الشيطان الرجيم) [بسم الله، والصلاة] [والسلام على رسول الله] (اللهم افتح لي أبواب رحمتك)
    -----------------------
    لقول أنس بن مالك رضي الله عنه: ((من السنة إذ دخلت المسجد أن تَبدأ برجلك اليمنى، وإذا خرجت أن تبدأ برجلك اليسرى))، أخرجه الحاكم، ١/ ٢١٨، وصححه على شرط مسلم، ووافقه الذهبي، وأخرجه البيهقي، ٢/ ٤٤٢، وحسنه الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة، ٥/ ٦٢٤، برقم ٢٤٧٨.

    أبو داود، برقم ٤٦٦، وانظر: صحيح الجامع، برقم ٤٥٩١ .

    رواه ابن السني، برقم ٨٨، وحسنه الألباني في الثمر المستطاب، ص ٦٠٧.

    أبو داود، ١/ ١٢٦، برقم ٤٦٥، وانظر: صحيح الجامع، ١/٥٢٨ .

    مسلم، ١/ ٤٩٤، برقم ٧١٣، وفي سنن ابن ماجه من حديث فاطمة ’:((اللهم اغفر لي ذنوبي،وافتح لي أبواب رحمتك))، وصححه الألباني لشواهده. انظر: صحيح ابن ماجه، ١/١٢٨-١٢٩. 3h
  •   x23_a ﻻ إله إﻻ أنت سبحانك اني كنت من الظالمين 3h
  •   ran_____10 (ان مع العسر يسرا) 3h
  •   _shosho__sho لا اله الا الله سبحانك انتي كنت من الضالمين 3h
  •   nouf_almoteri ﷽ ﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾" 2h
  •   nouf_almoteri اللهم صَلِّ وسلم على حبيبنا محمد 2h

» LOG IN to write comment.

4h 7baigh
Normal حباقه ♪
7baigh -
-
الليله اللي تمرّ و مآ يجي لك ذكر
تمرّ .. و تمـر لكن مآ بـعد نلتهآ

حتى لو آغمض عيوني غرور وكبر
العين مآ هي تمثلني لآ غمضتهآ"
-
- -
-
#تبادل_علان #حبيبي #احبك #عناق #امي#جنه #حضن #رمزيات #تبادل #رمادي #رماديه #تصويري #جمال #بوح #بويه #بويات#جامعة #اختبار #اختبارات #مطر #فرح #حزن #شعر #قبله #قصيده #تصميم #صوره #تصوير #صور #عتب
4h

» LOG IN to write comment.