tq1962 The good memories in Domme,Dordogne ,France

من الذكريات الجميلة في دوم،دوردقان ، فرنسا
Canon EOS 5D MARKII
Canon EF 24-70mm f/2.8L USM

#France
#Dordogne
#domme

#ig_france
#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
#Long_exposure

#webstagram
#igsg
#m_illusion
#ig_kuwaitcity
#Kuwait

#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان
#كويت
#عرب_فوتو
5h

» LOG IN to write comment.

tq1962 صبحكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

مهما جمعت من الدنيا وحققت من الأمنيات،فعليك بأمنية يوسف عليه السلام “توفني مسلماً و ألحقني بالصالحين” “فلا تعش بعيدا عن الله وتطلب السعادة”
#كلنا_حماس
#كلنا_غزة

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
20h
  •   alkanderi اللهم توفنا مسلمين والحقنا بالصالحين ،،، صباح الخير 20h
  •   malmuharib صبحك الله بكل خير 19h
  •   al_neweer امين 19h
  •   shah_111 صباح الورد 18h
  •   aqabndi عسى صباحك تباشير خير وجزيل العطايا من رب كريم 15h

» LOG IN to write comment.

tq1962 The good memories in Chateau de Beynac - Dordogne

من الذكريات الجميلة في دوردقان ، قلعة بانيا ، فرنسا
Canon EOS 5D MARKII
Canon EF 24-70mm f/2.8L USM
Lee Filters GND .6 + ND .6
Tripod + Cable Realse

Focal length : 25mm
Shutter: 30 sec
F Stop: F18
ISO: 160

#France
#Dordogne
#Chateau_de_Beynac

#ig_france
#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
#Long_exposure
1d

» LOG IN to write comment.

tq1962 مساكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي
هناك من يناضلون من أجل التحرر من العبودية، وهناك من يطالبون بتحسين شروط العبودية ..” مصطفى محمود

#كلنا_حماس
#كلنا_غزة

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
1d

» LOG IN to write comment.

2d tq1962
Normal Tareq AlObaid
tq1962 #Repost from @dralshayji with @repostapp --- #دعاء_السحر
‏‫#القسام‬‏ ‏‫#حماس‬‏
اللهم بك نصول وبك نجول
ولا حول لنا ولا قوة إلابك
أنت حولنا وأنت قوتنا وأنت ملاذنا
اللهم إنا نستعين بك فأعنا
ونستنصر بك فانصرنا
ونستقوى بك فقونا
اللهم لا أمر إلا أمرك
ولا تدبير فوق تدبيرك
ولا يهزم كيد كيدك
اللهم دبر لنا
وخطط لنا واجبر يارب تقصيرنا
واهدنا صراطك المستقيم
اللهم إنا نعوذ بك من غرور العدد والعتاد ونعوذ بك من خيلاء النفس ونعوذ بك من أن نعتز بغيرك أو نحتكم لغير شريعتك وهديك
اللهم يا عزيز يا جبار انصر ‏‫#غزة‬‏ على أعدائها ومكن فيها لأوليائك وأصفيائك وعبادك الصالحين
2d

» LOG IN to write comment.

tq1962 Greater Flamingo Phoenicopterus roses

Very common resident. Very common disperser in all seasons. Has bred.
النحام الكبير
مقيم شائع جداً. متجول شائع جداً في جميع الفصول. قد عشش. #birdsofkuwait
#birds
#flamingo

#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
#photooftheday
#webstagram
#igsg
#m_illusion
#ig_kuwaitcity
#Kuwait #TAGSTAGRAM. com @networksocial
3d

» LOG IN to write comment.

tq1962 The good memories 35 year old picture I think I took this pict in 1979 I was 17 years old then with a film camera
من الذكريات الجميلة صورة عمرها ٣٥ سنة اخذتها سنة ١٩٧٩ كان عمري ١٧ سنة بكامير فلم
#film
#animal
#bird

#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
#photooftheday
#webstagram
#igsg
#m_illusion
#ig_kuwaitcity
#Kuwait

#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان
#كويت
#السعودية
3d

» LOG IN to write comment.

tq1962 صبحكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

كان أحد الصالحين إذا أصبح قال : [ اللهم قد غدا الناس كلٌ له حاجة
وحاجتي إليك يارب أن تغفر لي ]

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
4d
  •   rhap060 اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين .. 4d
  •   alkanderi صباح الغفران 4d
  •   aqabndi صبحك الله بالنوروالسرور 4d
  •   alyousef89 صبحك الله بالنور و السرور 4d
  •   shah_111 صباح النور والسرور 4d

» LOG IN to write comment.

tq1962 The good memories in Paris, France
Me In front of The Arc de Triomphe from Champs-Élysées

من الذكريات الجميلة في باريس ، فرنسا
أنا من امام قوس النصر في باريس من الشانزليزيه
Camera: Canon EOS 5D Mark II
Lens: Canon EF 27-70mm f/2.8L USM
Canon speedlite 580ex ii Using 2nd Curtain (Rear Curtain)
ISO =160
Shutter = 10 sec
F stop = F8
#France
#Paris
#Arc_de_Triomphe
#Champs_Élysées
#ig_france
#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
#Long_exposure
4d
  •   al_neweer خطيره هالصوره بو محمد هالكمان خطير السيارات جنبك طايره أنا جربت اخذ لقطة سريعه فيه 4d
  •   saleh1attamimi مبدع يابو محمد 4d
  •   tq1962 @al_neweer على ما طلعت بهذه الصورة الا بعد محاولات كثيرة كونها الشتر كان بطيئ و زحمة الناس و حاط الكاميرة على تايمر و بحلات كثير الناس توقف جدام الكاميرة و تخرب الصورة ، بس الحمد لله طلعت بخوش صورة و تستاهل المخاط ة 4d
  •   al_neweer بالضبط لقطة رائعه بعد جهد ..خاصة بوجود الزحمه 4d
  •   alawadhiphoto منور عم بومحمد 4d
  •   waleedtailji شو هالحلاوه 4d
  •   manal1974 منور استاذي 3d
  •   tq1962 @waleedtailji ماعليك زود 3d

» LOG IN to write comment.

tq1962 صبحكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

بعض الأشخاص مثل كتاب رائع وثمين وغلافه عادي وغير جذاب! وبعض الأشخاص غلاف رائع جذاب ومحتوى فارغ!
فلا تجعل الغلاف يخدعك عن حقيقة المحتوى!
’إنها المظاهر’‘ #gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
5d
  •   abdullah_page نقطة مهمة يجب تذكرها عند التعامل مع أي شخص 5d
  •   mishal78 كلام مقارب للمثل اللي يقول .. لايغرك الطيب بصفة ريشة 5d
  •   aqabndi صبحك الكريم الرزاق بجزيل عطاياه 5d
  •   hessa1987 بالضبط .... 5d
  •   shah_111 صباح النور والسرور 5d
  •   fifi__j صح 5d
  •   pho2kw_ صباح النور و السرور 4d
  •   brahimabdat ونعم فيك سلمك الله يخوي ههه صباح الورد والياسمبن 4d

» LOG IN to write comment.

tq1962 The good memories in Domme , Dordogne, France
من الذكريات الجميلة في دوم، دوردقان ، فرنسا
Camera: Canon EOS 5D Mark II
Lens: Canon EF 27-70 f/2.8L USM
#France
#ig_france
#Domme
#Dordogne
#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial

#webstagram
#igsg
#m_illusion
#ig_kuwaitcity
#Kuwait

#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان
#كويت
#عرب_فوتو
5d

» LOG IN to write comment.

tq1962 صبحكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

جميع الناس يتشابهون عند الولادة و يختلفون عند الوفاة
فالعبرة ليست بـ البدايات ولكن العبرة بـ الخواتيم
اللهم احسن خاتمتنا و توفنا و انت راض عنا.ن .

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
6d

» LOG IN to write comment.

tq1962 The good memories in Domme , Dordogne, France
من الذكريات الجميلة في دوم، دوردقان ، فرنسا
Camera: Canon EOS 5D Mark II
Lens: Canon EF 27-70 f/2.8L USM Focal length: 46mm
#France
#ig_france
#Domme
#Dordogne
#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
6d

» LOG IN to write comment.

tq1962 مساكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا ، فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ، فإن الشهود ملائكة ، والدعوى محفوظة والقاضي احكم الحاكمين .

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
6d

» LOG IN to write comment.

tq1962 لله الحمد بفضل الله ثم مساهماتكم تم ادخال الدفعة الثانية من الادويه و المواد الطبية الى غزة لعلاج المصابين هناك ، وحملة الكويت تستجيب مستمره بإذن الله ، للمساهمه يرجى زياة موقع بيت الزكاة
www.zakathouse.org.kw

اخوكم : عبدالرحمن التركيت
انستغرام : @a_alterkait
1w

» LOG IN to write comment.

tq1962 مفضلة يوم الجمعة
حساب انصح متابعته
متخصص في مهارات النطق و السمع
صاحبة هذا الاكاونت معتمدة من الجمعية الامريكية للنطق و السمع - تخصص التأتأة و التوحد
و بكل فخر اكاونت بنتي نادية الله يوفقها
@slp.kwt
@slp.kwt
@slp.kwt
#ff
#slpkwt
#kwtslp
#stuttering
#stutter
#speech
#speechpathology
#علاج_النطق
#التأتأة
#تأتأة
#النطق
#الكويت
#اضطرابات النطق
#صحة_الكويت
1w
  •   omsalman1963 جزاك الله خيرا. ..الله يحفظها 1w

» LOG IN to write comment.

tq1962 صبحكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

رحم الله من تغافل لأجل بقاء الود .. ودوام المحبة .. وستر الزلة . (فَأَسَرَّهَا يُوسُفُ فِي نَفْسِهِ وَلَمْ يُبْدِهَا لَهُم)

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
1w

» LOG IN to write comment.

tq1962 The good memories in Nabirat , Dordogne, France
من الذكريات الجميلة في نابيرا ، دوردقان ، فرنسا ============ Camera: Canon EOS 5D Mark II
Lens: Canon EF 27-70 f/2.8L USM Focal length: 24mm ============ #France
#ig_france
#Nabirat
#Dordogne
#waycoolshots
#thebest_capture
#networksocial
1w

» LOG IN to write comment.

tq1962 صبحكم الله بالخير و الطاعة يا اهل ديرتي و عزوتي و ناسي

الله يمهلك ولا يهملك
الله يغفر لك رغم كثرة أخطائك
الله يرفع قدرك رغم صغر حجمك
الله ينعم عليك بالمال والبنون “فأين أنت من طاعة ربك سبحانه”

#gazaresist #prayforgaza #suppotgaza
#غزة
#السعودية
#البحرين
#قطر
#الامارات
#عمان #كويت
#مصر
#سوريا
#رمضان
#الاسلام
#islam

#Gaza
#kuwait
#kuwaitcity
#tq1962
#كويتيون_لغزة
1w
  •   al_neweer يسعد صباحك بو محمد 1w
  •   omsalman1963 صبحك الله بنور اﻻيمان وطاعة الرحمن 1w
  •   aqabndi يا عسى صباااحكم جزيل العطايا من رب كرييم وهااااب 1w
  •   alkanderi اسعد الله صباحك الجميل 1w
  •   nalnaseem صبحك الله بالنور والسرور 1w
  •   ba66ah لا اله الا الله 1w
  •   ahlaam_1406 ونعم بالله 6d

» LOG IN to write comment.