Normal شيلاء سبت
shailasabt السعادة لا تعني ان أعيش حياة كاملة وجميلة بل تعني ان اغض بصري عن كل ما يزعجني ️ يالله اطربونا بحكمك 😈😈.....
...
..
..
بليز مابي اي اعلان ولا ابي حد يكتب فولو لان اقسم بالله انه راح أعطي بلوكات أبدية مبيد حشرات يغضي عليكم كرهتونا بالانستغرام ...
.. من حكم أفلاطون الي جد الواحد لازم يتمعن فيها ويجيد تفسيرها
نحن مجانين اذا لم نستطع أن نفكر ومتعصبون اذا لم نرد أن نفكر وعبيد اذا لم نجرؤ أن نفكر
7h
  •   mnoosh____ اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب 4min
  •   gogoggogogohohojiiiiiijjjjjjjj مافي احد يستاهل تضحيخ 4min
  •   lilosaloon اتقي شر من احسنت اليه 3min
  •   rababi_ جبران خليل جبران : حين يغمرك الحزن تأمل قلبك من جديد، فسترى أنك فالحقيقة تبكي مما كان يوماً مصدر بهجتك ♡ 2min
  •   omanal1122 هلا 2min
  •   omanal1122 حلوه 2min
  •   zasaleh 6nsh el7meer t3eesh ameeeeer 1min
  •   omanal1122 شيلا 1min

» LOG IN to write comment.

Mayfair شيلاء سبت
shailasabt شكرًا على هدية عيد ميلادي صج مقدما باقي كم يوم بس ثانكس يا احلى فااااانزززز احبكم وصلت فديت الي تعنوووو عشاني 10h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt اليوم اخر عرض ساعة ٧ انشالله نبلش وبعدين بنرجع نعرض الأربعاء والخميس راح اشتاق لكم ولاخواني وخواتي كلهم دون استثناء من الاستعراضين والفنانين وأم حسين وبو حسين والأطفال رتوجة والحسن وسعوده والمخرج والكل الكل الكل والتنظيم ودلال الي تصورني سناب جات كليوم ونور ️ وطبعا أعز الناس على قلبي ربي لا يحرمني منهم ولا يغير علينه اخواني الي اموووووت فيهم خالد امين وصالح الراشد وعبدالرحن الدين وتشرفت وكسبت ناس توني أتعرف عليهم وهم بقمة الاحترام والذوق مثل اخوي الكبير الي ساعدني وايد مع القدير خالد امين عبدالمحسن القفاص جد والنعم فيه وطبعا كل الفنانين دون استثناء والاستعراضين اخواني الميانين جد وناسه 1d
  •   lolo_____22 #وحطي بعد مكياج صغري خشمك #اوكيه 4h
  •   lolo_____22 #اتحداك تصوري حالك بدون مكياج يالله بشوفك بدون مكياج عشان استوعب جمالك يا مخيسه 4h
  •   shdhdhsw ارقى الفساتين لجميع المناسبات لاتفوتكم من متجر ار دي دريس @id_dress 4h
  •   tota906 شيلاء حبيبتي انا صورت وياج كنت لبسا اخضر قلتلج انا اسمي توته ابي فولو قلتيلي اوكي حبيبتي حولي تتذكرين 4h
  •   tota906 بليز شوفي الخاص بقولج شي ضروري 4h
  •   amoon_cutie @lolo_____22 مو عاجبج الجدار موجود 4h
  •   earthsmoon_ اسمعو صوتي ياجميلين 2h
  •   lialy_123 انتي لازم بس للبنات 2h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt نستقبل اتصالاتكم ومكلاماااتكم اليوم 0096522413250 2d
  •   ibtesamghhhh بالمره تشبهين لاختك شيماء انتي وشيماء وابرار أحلى من شذى 10h
  •   ibtesamghhhh إذا جالك مقطع في مسلسل حب في الاربعين وانتي تتكلمين ماودي إنك تسكتين حلو لمن تتكلمين حلوه لهجتكم يااهل البحرين 10h
  •   7mood__mm شو خليتي للقمر 6h
  •   malakal7ddad شيلاء ممكن فولو 5h
  •   rania578 اقول تشبه البقر مو القمر 3h
  •   wajaan988 @rania578 ثول 2h
  •   wajaan988 لبى 2h
  •   earthsmoon_ اسمعو صوتي ياجميلين 2h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt الان بعد لحظات على إذاعة الكويت تردد ٨٩.٥ في الكويت وفي كل مكان بالخليج ٥٤٠ am التردد ورقم التلفون ٠٠٩٦٥٢٢٤١٣٢٥٠ للي يبون يكلموني 2d
  •   fawaz.1993 ياشين الي على يسارك صالح يسوي نفسه بنت وع 😧 5h
  •   haneena_alrsheed حرام يخي لقب ملكة جمال !!!!! مع وين طيب الجمال مدري تشوفون انتو انا ما اشوف!!!😕 5h
  •   ghado15 ترا هي حلوة بس مو مرا 4h
  •   ghado15 والي يقولو انها مو حلوة فهاذا اسمه غيرة 4h
  •   ghado15 شيلاء تكفي انها ممثلة حلوة و ملكة جمال 4h
  •   fatoom_alhayek منوووور وياكم صلوووح فديته وفديت ابتسامته 4h
  •   rania578 اسمع الجمل جمال الروح 3h
  •   rania578 يا الجهلين 3h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt جوجووووو احببببجججج مووووتتت كل سنة وإنتي بخير يارب وعسى عمرج طويل وعسى التفهي يزيد وانشالله الكبر يفيد هههه احبج جوءجوءي الجميل 2d
  •   fans_shailasabt_ الله يخليكم حق بعض ولا يفرقكم 1d
  •   zoyaassd كل عام وانتي بخير حياتي دوووم وجودج 1d
  •   al3dala تابعوني ابيع خس ورويد 23h
  •   fans_momthl فولو بليز 19h
  •   f_shaila_11 تحبون شيلاء تعالو عندي حصريات لها وتصاميم احبك شيلاء 15h
  •   rhafhaider ممكن تظيفوني 11h
  •   umalialamry احبك شيلاء 2h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt خلصنا العرض الاول بنجاح وبعد قليل العرض الثاني حمدالله 2d

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt اموووووت فيها ليلى الصغيرة رتوجة الجميلة @ratooja_alali 2d
  •   chivaz74 @shailasabt احححبتس 1d
  •   beangua حبيبتي شوشو احبج 1d
  •   mrs.200.4 شيلاء 1d
  •   mrs.200.4 I love you 1d
  •   dandona90 سمله عليها كيوووت ربي يحفظها ♡♡ @shailasabt 1d
  •   bushra_drow السلام عليكم..أنا رسامه مبتدئه.. ارسم في الجوال ..أتمنى تضيفوني وتتفاعلون معي️ وكذلك يستهويني التصوير 15h
  •   esraafaraj ر قمش. ممكن بللييز 5h
  •   halaalturk_ratooja ضيفووني 4h

» LOG IN to write comment.

shailasabt #Success is the best revenge النجاح هو افضل انتقام من الأعداء والحقاد والحساد والكارهين حمدالله رب العالمين ️ أحب فنزاااتنتتتييي أموت فيهم امس ونسوني فلعرضين ماقصرتووو على الرسائل والورد وكلشي سويتوه احبكمممم وأشوفكم اليوممم انشالله 2d

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
  •   hajralhabib شيلاء الله يهداج زوجج راح يموت وانتي تقولين قوم تعشئ وياي ههههههههههه وبكل برود بس هذي علقت عليج بس انتي گ ممثله جذي ناااااايس انتي هههههههههههههه شرايج تسويلي لايك 11h
  •   __ok23 فولو باك لو سمحتي 10h
  •   rose_paris11 المسلسل فااشل جدددا مع احترامي كله موسيقى والنهايه غير مقنعه ابدا طول الوقت صصمت وبدون مايتكلمون وموسيقى 7h
  •   tushabio @rose_paris11 صح 7h
  •   hadeel585 الله يعطيك العافية شيلاء على الاداء الرائع بمسلسل الحب في الاربعين مرة كان اداءك رائع وكنتي على طبيعتك من غير ماتتصنعين حسيتك انتي وباقي خواتك بالمسلسل كانكم خوات بجد الله يحفظك ويحرسك من كل عين ويوفقك بجميع خطواتك 6h
  •   rahf89 شيلاء انتي ممثله رائعه 5h
  •   tgareed4 جد كل موسيقى اقرشونا 3h

» LOG IN to write comment.

Video شيلاء سبت
shailasabt كواليس #ليلى_والذيب_صمعا_ومصارع_الثيران جمهووووررر نااااررر ربي زيد وبارك 3d

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt اليوم الجمهوووورررر ناااارررر احبهم ووااايييددددد فديتهم كل الي عطوني وردة وكل وردة من شخص احلى من الثاني احلى جمهور #ليلى_والذيب_صمعا_ومصارع_الثيران 3d
  •   mthayel1996 من جد @hanadial7rbi 2d
  •   soso0545413 تسهالين اكثر 2d
  •   _a130 @shailasabt ليش الورد نفس اللون والشكل ؟ 2d
  •   mosab8at_4_fun_ حياكم عندي مسابقات حلووه 1d
  •   karmn.xx @2m_93 شگوو فيهـآ انتي ققطيععآ بععدين محد قالج ان انتي محتره واي ملقوفهه 🌚 16h
  •   farawla7000 يمكن شارينه من عند البواب او االورد الجاهز وماكووو الا هلونين المهم عليها بلعافيهه فيهه 10h
  •   shailasabt_fans2 فولو 7h
  •   rania578 شيلا هديه الناس لكي تكذبيه اذ مترمينه 3h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt وبحضوركم تكتمل الأفراح يرجى اصطحاب الأطفال ️ يعني عرس حياااااكم كلكم تنورونا وتشرفوووناااا 3d
  •   amalalrafee تهتم بعمرها علشان تعرضه للقنوات جعل النار تاكلها هي وخواتها وكل فنانه قليلات دين قليلات حياء وقليلات أصل تفوه في وجيهكم ياالعكرات 1d
  •   7mood_11444 والله عيب 1d
  •   reham_salem12 @amalalrafee دامك تعرفين العيب عيب الغلط.. وبعدين عندي سؤال شلون تدعين على احد بالنار؟؟أنتِ ضامنة الجنة؟؟ اذا كنتِ لازم تعلقين علقي بأدبك وأخلاقك .. او لاتعلقين أبداً.. وادعي للناس بالهداية ان كنتِ لابد فاعلة.. 1d
  •   umalwalleed صح لسانك 15h
  •   noooonee2002 احبج مووووت أنا أمس يت المسرحية وصورت معاج والله احبج احبج 15h
  •   amalalrafee أنتي كلي زق 10h
  •   ahmed_aljefri خقه أتمنى فولو 7h
  •   shailasabt_fans2 بخصوص انج الي يقولي فاولو اعطيه بلوك خذي مني وعد مره ثانيه ما اقولج ابي فاولو اوكي منيح هيك 6h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt ياتني هدية واحلى عيدية من ارقى واحلى المصممات لبستييييينننن روووووعه حدهم مشكورة الغالية بس تصير عندي مناسبة راح البسهم لان جد جد عجيوني وماقصرتي وراح ارويكم اللبس جريب @haifafahad 4d
  •   nejoud50 @fun_m1 مهويه انتي ههههههه خف دمك 3d
  •   nejoud50 @fun_m1 ههههههه روعه والله موتيني ضحك 3d
  •   r0or0o_17 ضيفوني 3d
  •   farid_bakol_shai تستاهلي كل خير ولبس العافية شيلاء 3d
  •   memodahb ح 3d
  •   jojo10901 هلا 2d
  •   f_shaila_11 تحبون شيلاء تعالو عندي حصريات لها وتصاميم احبك شيلاء 2d
  •   bu_3tb86 وانا اسمي فهود 2d

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt 😈😈 اختي شيمااااءءء موفقة يارب بعروضكم مع الأستاذة هدى حسين @shaima4sabt @hudahussain 4d
  •   f_shaila_11 تحبون شيلاء تعالو عندي حصريات لها وتصاميم احبك شيلاء 2d
  •   2m_93 انتي ي زباله ي الكذوب مسويه اكثر من ١٥ عمليه تجميل وتطلعين ببرنامج وتقولين ماعمري سويت تجميل وصورج القديمه تشهد ي الكذاابه ترا الكل عارف منو وشنو انتي ي السحت لازم تسيرين ام الجمال الطبيعي روحي موتي ي نعال انتي وخواتج تفو 2d
  •   ro7iishaila شيول ابي فولو 2d
  •   salemalhajri97 جب يا زبالة @2m_93 2d
  •   shooq_7x متخلفاتالمهم م علينا تابعوني رفاصه مبتدأه 2d
  •   ms.zein @2m_93 وانتي ليش محترة سوت ما سوت كيفها شتبين انتي ماتحسين انج داشة عرض بكل صورة كاتبة هالكومنت باين انج ميته قهر والله انج برنامج 1d
  •   nouf_alsherhi يابنت طعمك انتي واختك تهبلوووون 1d
  •   pt_dalal الله يحفظكم يابنات البحرين نحبكم واااااااااايد 6h

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt عيدكم مباااارررككك يعني شنو مافي عيدية بس في مسرحية 4d
  •   foofoo.l أموت على مسلسلاتك 13h
  •   adss1326 ياجمالك 9h
  •   m7amadalh 6h
  •   mhmb12364 يا لبى اموت فيكي يا شيوله 6h
  •   mhmb12364 ممكن لايك شيلاء 6h
  •   auuaa11 السلام عليكم الله يجزاك خير امسحي الصور الصور وحطي وحطي شي ينفعك بدنيا والآخرة لئن ماراح أحد ينفعك واتمنى لك الخير اختي 6h
  •   googoozi11 جميله 4h
  •   alnooon1460972 حياكم حسابي للسواليف 12min

» LOG IN to write comment.

Video شيلاء سبت
shailasabt بروفااااات لحد احين يارب وفقنا غداً 4d
  •   fato_2004 احترمي نفسك ولا تسبين ريتاج العلي و خالد امين و شيلا سبت @2m_93 حدج 1d
  •   fato_2004 شيلا احبج ممكن تكتبين لو حرف واحد 1d
  •   no_flsfh ههههههههه 1d
  •   smasm1423 22h
  •   s_a1230 لحد احين هاه اسمها الحين 16h
  •   fato_2004 احبج شيلاء انا حظارت المسرحيا بس صورت معا ريتاج سوري اني ما صورت معاج حبيبتي و ما صورت معا خالد انشالله ثاني مرا اصور معاكم حبايبي احبكم انا امس رحت #ليلى_والذيب_صمعا_ومصارع_الثيران 16h
  •   wedad_hamad شيلاء حبيبتي وش اسم المسرحية 4h
  •   hadel_335 جدها ﻻبوها من اصول سعوديه 51min

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt للطيبين: تقبل الله صالح أعمالكم ويارب كانت ليلة القدر من نصيبنا ونصيبكم ️ عساكم من العايدين يارب ....
....
...
.
الأشرار: عيدكم مباركم وصفو نياتكم وانشالله جمعتو اكبر قدر من الآثام وانتو تسبوني وتقذفوني ومشكورين على الحسنات الي عطيتوني بس العيد للتسامح وتصفية القلوب انا مسامحتكم عسى الله يهديكم ️ ...
5d
  •   noory_gh كككلي تبببن بس ماحد طلب منك تسامحينه قال مسامحتنا قال ع اساس انه هامنا :) 3d
  •   bbm منوره 2d
  •   2m_93 انتي ي زباله ي الكذوب مسويه اكثر من ١٥ عمليه تجميل وتطلعين ببرنامج وتقولين ماعمري سويت تجميل وصورج القديمه تشهد ي الكذاابه ترا الكل عارف منو وشنو انتي ي السحت لازم تسيرين ام الجمال الطبيعي روحي موتي ي نعال انتي وخواتج تفو 2d
  •   ro7iishaila شيول ابي فولو 2d
  •   lulu_alayoubii غسل دوم أيامك سعيدة2d
  •   mesho01p كل عام وانتي بخير وتبهرينا بي ابدعااتك 2d
  •   _zooozaa @shailasabt ككككككلل ععااام وانتييي بخيييير ششيول 1d
  •   rational_man2014 المثل المصري يقول: إمشي عدل يحتار عدوك فيك. يعني لما الوحدة تحط راسها على فخذ رجل غريب عنها في أحد المسلسلات ﻷنها تمثل دور بنته و لما وحده تسمح حق رجل إنه يصفف شعرها و لما وحدة تسمح حق رجل يصورها صور أقل ما يقال عنها إنها جريئة و تخطت كل الحدود و لما وحدة تلبس لبس ضيق و قصير يصف جسمها و لما وحدة يكون عندها أصدقاء شباب، شتوقع الناس يقولون عنها؟ يمدحونها؟ طبعاً القذف ما يجوز. لكن البنت لازم ما تعطي فرصة حق أي أحد يتكلم عليها @shailasabt 1d

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt @naifshamari speechless 5d

» LOG IN to write comment.

Normal شيلاء سبت
shailasabt super thanx cutest gift ever 5d

» LOG IN to write comment.