7h bin3oon
Hudson محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر #حكمة #خواطر #شعر #تصويري #عدستي
____________________

مابين الحب والأمان رابط وخيط يفصل بينهما .. قد تحتاج الأمان بلا حب لكنك لاتحتاج الحب .. بلا أمان
7h

» LOG IN to write comment.

1d bin3oon
Reyes محمد بن عون
bin3oon من جزيرة #كبّر والجو اللطيف .. من اليمين جلوساً .. خالد الناصر وعلي الوسمي وعبدالرحمن غالب والنوخذه فضالة الجري .. ووقوفاً محبكم في الله 1d

» LOG IN to write comment.

3d bin3oon
Hudson محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر
#شعر #نصيحة #قصايد #خواطر #عبدالله_الطلحي
____________________

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه

واخـوك لا تخسره لو انه عنيد
يخطي ميّة مرة وتسمح له خطاه

وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيه قبل الشد يوصـــل منتهاه

ولا تنصحه وقت الزعل مــــا يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رايك عطه رايٍ سديد
وان ما طلبك الراي لاتبحث خفاه

واعرف ترى قُرب المنازل ما يفيد
واحيان يبدي شي ما ودك تــراه

لكـــــــن لا تقرّب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفة عصاه

واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فـــــيه موتك والحياة
3d
  •   hadialhdeeb منور مخترعنا جان زين لو تحط نتيجة الاختبار اللي بالوتس اب هني 3d
  •   bin_3oon طاب منقولك يابوعبدالله اختيار موفق 3d
  •   yasmeenalsham78 كلام جواهر و يتقل بالذهب 🏼🏼 3d
  •   alhabeeb777 طاب منقولك بو عبوود 3d
  •   yazeedalfares ماشاءالله ، طلتك جميله ويسلم بوحك الروعه 3d
  •   bin3oon @yazeedalfares يافرسنا كن على يقين اننا تعلمنا الاطلالات الرائعه منكــم 3d
  •   dr_ibrahim_uae3 للرجولة والشهامة عنوان 1d
  •   bin3oon @dr_ibrahim_uae3 نتعلمها منك يالخيّر 1d

» LOG IN to write comment.

4d bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #Repost @bin_3oon with @repostapp.
・・・
ابارك للمزارع يوسف الكريباني نجاح تجاربه في زراعة الأرز البسمتي ونتمنى من الدوله الدعم لتحقيق الاكتفاء الذاتي خصوصا انه مصدر رئيسي للغذاء بالكويت . #هذا_هو_الكويتي #مزارع #الكويت #زراعه
4d
  •   missalsabbrie الله يبارك له فيارضه وجهده 4d
  •   53_mohamad الله يوفقه ومنها الي الاعلي 4d
  •   msh3alfcb ما شا ء الله الله يوفقكم 4d
  •   27.2 مشاءلله والله يوفقه و كمل عليه 4d
  •   chicken_q8a ماشاء الله منها للاعلى 4d
  •   fahad_alman7of مشاء الله .. مبدع وواجب على الدولة دعم من هم على شاكلته 4d
  •   3a66ofa هذا اهو الكويتي 3d
  •   dr_ibrahim_uae3 لا للمستحيل .... دوما مبدعه العقول الكويتية 1d

» LOG IN to write comment.

4d bin3oon
Video محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر
#اختراعات #مخترعون_عرب #اذاعة_دولة_الكويت #مركز_صباح_الاحمد_للموهبة_والابداع #سالم_الخضر ____________________

مع المذيع والمعد أ.سالم الخضر باستديو ofm لتسجيل أولى حلقات برنامج ( إختراعي ) بتعاون بين اذاعة دولة الكويت ومركز صباح الاحمد للموهبة والابداع والذي سيذاع قريباً .. وبالنسبة لشريط الكلام اللي مغطي عيوني الغشامة وماتسوي ( @ofm939 )
4d

» LOG IN to write comment.

5d bin3oon
Juno محمد بن عون
bin3oon #حملة_خلوه_يخيس .. الله اكبر إيوة كده ياوددديع احسنتن يانساء الكويت هذي الحملات ولا بلاش مو حملة مقاطعة السمچ والكلام الفاضي إياكن والتهاون عن مطالبكن وحملتكن ندعمكن بكل قوة وفقكن الله ورفع من قدركـن 5d

» LOG IN to write comment.

1w bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #الكويت #كويتي_وافتخر #مهندسي_الغد #كلية_الهندسة #جامعة_الكويت
____________________

من نظرة الرجال نعرف خوافيه
وش نيته واذا نوينـــــا نوينــــا

اللي نوانا بالمكارم نجازيــــــه
واللي نوانا بالردى ماعلينــــــا

إنته بتكرهني ليه ياموسوليني
1w

» LOG IN to write comment.

2w bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر
#اختراعات #مخترعون_عرب #جبران_خليل_جبران #حكمة #خواطر

____________________

ليست حقيقةُ الإنسان بما يُظهرهُ لك بل بما لايستطيع أن يظهرهُ .. لذلك إذا أردت أن تعرفه فلا تصغِ إلى مايقوله بل إلى ما لايقول ( واللي يعرف دكتور تكميم للاغاليغ يبلغني )
2w
  •   abu_fhaid منور ياغالي الله يحفظك ويطول بعمرك يابعدي 2w
  •   bin3oon @abu_fhaid مخترعنا الكبير الله يعز غلليك ومغليك ويسعدكم يارب .. امانة تحياتي للربع اللي كانو معانا بالمعرض 2w
  •   abu_fhaid ياصل يالغالي بإذن الله تعالى 2w
  •   own2000 منور طال عمرك 2w
  •   bin3oon @own2000 هلا بالسمي هذا نورك ياطيب 2w
  •   bo_musaed78 منور يالحبيب 2w
  •   maystories منوووروور 2w
  •   dr_ibrahim_uae3 منور يانوارة خليجنا 7d

» LOG IN to write comment.

2w bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر
#اختراعات #مخترعون_عرب #برنامج_اشراقة_وطن #تلفزيون_دولة_الكويت

______________________

صورة من لقائي صباح اليوم ببرنامج اشراقة وطن على تلفزيون دولة الكويت مع مقدمين البرنامج أ.عبدالمحسن البرقاوي وأ.عذاري قربان ومن اعداد أ.محسن العلوي .. شكراً لكم ووفقكم الله عزوجل ورفع من قدركم جميعاً
2w

» LOG IN to write comment.

2w bin3oon
Ludwig محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر
#اختراعات #مخترعون_عرب #برنامج_اشراقة_وطن #تلفزيون_دولة_الكويت
#smart_brain
#thailand
___________________
مع ابناء الكويت حسين وعماد وعلي بتلفزيون دولة الكويت برنامج اشراقة وطن ابطال ومشاركين المسابقة الثانية سمارت برين ( smart brain ) وممثلين دولتنا الحبيبه وبتنظيم من مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع والتي اقيمت مؤخراً بمملكة تايلند .. تابعوني انا بطلع عقبهم
2w

» LOG IN to write comment.

2w bin3oon
Juno محمد بن عون
bin3oon ٦ حبات لـ بذور نبتة الخيار والبذرة الواحدة بـ ٤٠٠ فلس يعني الغرام منها يوصل سعره اغلى من سعر غرام الذهب !! والناس هاينته بالأمثال والسلطة .. دنيا دواره اللي خلت الخيار اغلى من الذهب 2w
  •   bin3oon @mostafa.md لا الخيار ماغيره 2w
  •   adelalhuraiti بوعبدالله ابشر بكرتون خيار طال عمرك 2w
  •   adelalhuraiti المشكله تشتري البذور غاليه وبعدها الكرتون يتوزع بالجمعيه ١٠ فلوس 2w
  •   adelalhuraiti واذا تبي ازرعلك عطني عينه 2w
  •   bin3oon @adelalhuraiti ههههههه مشكور مابي 2w
  •   naser4321 . بدينا بالتحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الوعد قدام يالمتحدي 2w
  •   bin3oon @naser4321 هههههه العفو يالمخضرچي العين ماتعلى عالحاجب تلاميذك 2w
  •   own2000 سبحان الله 2w

» LOG IN to write comment.

3w bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر
#اختراعات #مخترعون_عرب #gyroscope #inventions #innovations
________________________

الجايروسكوب او ( المِدوار ) باللغة العربية هو جهاز اخترعه فولكوت عام ١٨٥٢ لإثبات عملي لدوران الأرض لكن مع تطور وظهور الاكتشافات العلمية اصبح يُستخدم بشكل رئيسي بالطائرات وبمركبات الفضاء والأقمار الصناعية حيث انه العنصر الرئيسي للطيار الآلي ومؤخراً بالزوارق كما استخدم أيضاً بالهواتف الذكية في عام ٢٠١٠ لكن على شكل دائرة الكترونية عالية التعقيد .. ياحبّنــي لك والله
3w

» LOG IN to write comment.

4w bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر #البحرين #عبدالكريم_الجباري #شعر #بوح #خواطر #حكمة
_______________________

أمشّي السالفة من طيب نيّـاتي
لو هـي على وجهها ولا مقفّـاها

ما دامني صح لا أفكر ولا أحاتـي
واللي نوا لي بـ نيّـة سـوء يلقاها

أشوف ناسٍ تضاعفني من سكاتي
ماتـدري النفس عدّتها من رضاها

وأشوف ناسٍ تبي تكسر طموحاتي
والحمــدللـه أجيهــــا وأتعـدّاهـــــا
4w
  •   own2000 شيخ ماشاءالله عليك 3w
  •   7moodalsubeai صح لسانك 3w
  •   bin3oon @7moodalsubeai ومن قال الله يسعدك شكرا لمرورك الكريم 3w
  •   fahad_alman7of منووور .. وصح السانك 3w
  •   msh3alfcb منور يالغالي 2w
  •   bin3oon @msh3alfcb هلا بورشوووودي شلونك ادق عليك ماترد عسى ماشر 2w
  •   msh3alfcb @bin3oon هلا بالغالي متا دقيت الله يهداك انت تتوقع مارد عليك 2w
  •   msh3alfcb انا شوي وادق عليك 2w

» LOG IN to write comment.

1mon bin3oon
Sutro محمد بن عون
bin3oon سأل الئمر بليلة ئمر
عن حلوة وليالي السهر
قال المسىٰ هال كان إنتسىٰ
والحلوة ماتركت خبر .. يائمر

#رحباني #شعر #بوح
1mon

» LOG IN to write comment.

1mon bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon مع أ.صادق القاسم ( الخيميست ) مخترع العرب لعام ٢٠١٠ وصاحب المركز الاول في نجوم العلوم بمؤسسة قطر للتربية والعلوم الموسم الثاني من حفل افتتاح اكاديمية ڤيڤا كودد ومحبكم في الله .. للعلم القلاص اللي بيد صادق ماي بارد ترى
_____________________

#الكويت #كويتي_وافتخر #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #تطوير #اختراعات #مخترعون_عرب #world #kuwait #gulf #gcc #viv_coded
1mon
  •   own2000 منورين...ومبدعين 4w
  •   bin3oon @own2000 هلا بالسمي النور نورك يالطيب 4w
  •   fahad_alman7of مشالله عليكم .. موفقين 3w
  •   bin3oon @fahad_alman7of عليك خصم ترى لانه شكلك مسويلي انفولو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3w
  •   fahad_alman7of @bin3oon مو انفولو والله .. بالعكس من اول الناس اللي نستانس نشوفهم منزلين عشان نعطيهم لايك ونشاركهم الحدث 3w
  •   bin3oon @fahad_alman7of اي اي قص علي ببوسة من بعيد ههههههههههههاي 3w
  •   fahad_alman7of ندري فيك قلبك خضر 3w

» LOG IN to write comment.

1mon bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon عبدالرحمن البداح ( سبلبداح ) مصور ومخرج لكن من نوع آخر من بيت التمويل الكويتي ادارة العلاقات العامة والاعلام وعبدالرحمن العتيبي ( القائد ) وهو الرابع عالمياً ولأصعب منافسة طبعاً بمسابقة الطائرات بدون طيار على مستوى الجامعات الأمريكية مجتمعة واخوكم في الله صورة تشريفية أن اقف بين هذه المواهب شرفتوني ياحبايب والله يجمعنا على محبته ويفرقنا عليها

______________________

#الكويت #الخليج_العربي #كويتي_وافتخر #خليجي_وافتخر #اختراعات ##تبارك_الله #مخترعون_عرب #تطوير #viv_coded #gcc #gulf #kuwait #world
1mon

» LOG IN to write comment.

1mon bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان
#اختراعات #مخترعون_عرب #viv_coded #usa #world #kuwait #gulf #gcc
______________________

صورة مع الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك المهندس احمد معرفي بمناسبة الاعلان عن اطلاق اكاديمية Viva Coded وهو البرنامج الاول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي وتعد أيضاً من أفضل مدارس تعليم البرمجة بالولايات المتحدة الامريكية مساء امس ببرج التجارية برعاية شركة ڤيڤا للاتصالات فعلاً مجموعة مشرفه تسعى للبدء من حيث عجز الآخرون لخلق جيل جديد من المبرمجين .. شكرا لدعوتك الكريمة اخوي احمد وفقكم الله ورفع من قدركــم
1mon
  •   bin3oon @yazeedalfares ومنك طال عمررك فارسنا 1mon
  •   amarafi @bin3oon شكرا عالكلام الطيب مخترعنا.. نورتنا و شرفتنا 1mon
  •   bin3oon @amarafi الشرف لي ياريس 1mon
  •   53_mohamad منور يالجار تستاهل يابو عبدالله كل خير 1mon
  •   bin3oon @53_mohamad نورك ياسمي الروح ياسكر 1mon
  •   alhabeeb777 موفقين ومنها للأعلى للجميع 1mon
  •   own2000 منوووووووريين 4w
  •   bnt_dxb87 ما شاء الله حسابك رائع .. ادخل هذا البروفايل وشوفه .. راح يفيدك @Hussein_almalki 3w

» LOG IN to write comment.

bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر #حكومة_مول #حكومة_الكويت ----------------------------------------------- صورة مع فرسان برج التحرير وتحديداً الحكومة مول اصدقاء العُمر الوظيفي مشعل البخيت ( بوسمرة ) وحمد الدوخي واللي مايعرفهم ترى مايعرف برج التحرير .. اكرمكم الله يالربع وعساكم ذخــر 1mon
  •   bin3oon @fuad_n_alsalman بخدمتك يامديرنا يارافع راسنا 1mon
  •   data_into مخترع شنو ؟؟؟ وولد الدوخي هذا عنده مزرعه بالخرج ؟ @bin3oon 1mon
  •   own2000 الله يحفظكم 1mon
  •   lolo_faty123 اخوي لو سمحت بغيت فكره خيال علمي بعد 20 سنه ممكن تساعدني 1mon
  •   bin3oon @lolo_faty123 ياهلا اختي .. بس ممكن توضيح لاي نوع من الخيال العلمي تبين ؟؟ 1mon
  •   salimalsabry ههههههههههههههههههههه 4w
  •   b_shuail الله من أيااااام يالعشير 1w
  •   bin3oon @b_shuail ههههههههه اي والله ياشاعرنا 1w

» LOG IN to write comment.

1mon bin3oon
Normal محمد بن عون
bin3oon #الخليج_العربي #خليجي_وافتخر #الكويت #كويتي_وافتخر #الامارات #البحرين #السعودية #عمان #قطر #بوح #شعر #حكمة -------------------------------------------------الابتسامة لغة لا يفهمها إلا النساء
ولله في خلقه شئون !!
1mon
  •   bin3oon @etiquette.q8 احسنتي 1mon
  •   alhabeeb777 ابتسم تكسب قلوب الناس 1mon
  •   homoud1983 ووين رايح 1mon
  •   alhanon77 عسا ايامك كلها فرح يابوعبووود 1mon
  •   own2000 جعل الابتسامة والفرح مايغيب عن محياك 1mon
  •   own2000 نسينا يالشيخ تقبل الله طاعتكم 1mon
  •   bin3oon @own2000 هلا بالسمي الله يسعدك ويجعل ايامكم كلها فرح يارب 1mon

» LOG IN to write comment.

1mon bin3oon
Juno محمد بن عون
bin3oon ️ اللهم إخززززيك ياشيطان 1mon

» LOG IN to write comment.